“أمينوكس” يبحث عن “البوز” بدعوى المرض والعلاج –صور

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 12:48 مساءً
“أمينوكس” يبحث عن “البوز” بدعوى المرض والعلاج –صور


أثار المغني “أمينوكس” غضب عدد من متتبعيه بعد أن كتب تدوينة يؤكد فيها إصابته بوعكة صحية خطيرة، وبداية علاج لمدة 6 أشهر، في إشارة إلى إصابته بمرض خبيث، وقال :”لست متأكد بعدها من قدرتي على الاستمرار في الميدان، أسامحكم جميعا، ودعواتكم لأخيكم أمين”.

صاحب أغنية “هاضاضاي ضاي” المثيرة للجدل، والحاصل على الوسام الملكي، تراجع عن تدوينته وقام بحذفها من صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعود أمس الجمعة لكتابة تدوينة جديدة، يقول فيها إن “التحاليل أظهرت فقط عياء حاد على مستوى التنفس”.

وعبر عدد من متتبعي أمينوكس عن غضبهم من ما أسوه البحث عن “البوز”، وكتب أحدهم “درتي هادشي باش دير البوز، شخصيا طحتي من عيني”، وأضاف ثاني :”أعتقد أنك مريض بالغباء الحاد ماشي العياء، المرة جاية ممين تبغي تكذب، عرف تكذب كذبة مزيانة”، كتب آخر :” الإنسان في سبيل البوز يقبل على راسو الإذلال، و يصغر عقلو لدرجة لا تصور، دابا شحال من واحد دعى فيك، و فميمتك؟ واش كان يستاهل أخي ؟؟ والله توصلتو لدجة تخليكم تتخلاو على شرفكم فسبيل الشهرة أو ما يصلح عليه بالبوز حتى لو كان سلبي”.

ami aminu



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.