اعمارة يعفي مدير المستشفى الإقليمي بطانطان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 11:15 صباحًا
اعمارة يعفي مدير المستشفى الإقليمي بطانطان


أعفى عبد القادر اعمارة وزير الصحة بالنيابة، مدير المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني التابع لمندوبية وزارة الصحة بإقليم طانطان، بسبب” إخلاله بالتزاماته الوظيفية”.

وجاء في مقرر الإعفاء الذي تتوفر “مشاهد” على نسخة منه ، “يعفى الدكتور عبد الله دقاقي، طبيب خارج الدرجة، من مهام مدير المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني التابع لمندوبية وزارة الصحة بإقليم طانطان، وذلك نظرا إخلاله بالتزاماته الوظيفية”.

وأضاف المقرر “يحرر محضر إنهاء المهام ويوجه إلى مديرية الموارد البشرية قصد التسوية، كما توجه نسخة من قرار الإعفاء، إلى كل من الكاتب العام لوزارة الصحة، و المفتش العام و مدير التنظيم والمنازعات بالنيابة، و إلى رئيس قسم مجموعة السيارات والشؤون العامة، والى المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة كلميم واد نون، وكذا إلى المعني بالأمر عبر السلم الإداري، وإلى مكتب الضبط المركزي.

يشار إلى أنه خلال الأيام الأخيرة، شهدت مدينة طانطان احتجاجات،على إثر وفاة أحد المواطنين، فضلا عن سيدة حامل بسبب الإهمال ومعاناتها مع مرض السكري، بالإضافة إلى تردي أوضاع المرفق العمومي الصحي، وسوء تدبير المستشفى الإقليمي بطنطان.

The post اعمارة يعفي مدير المستشفى الإقليمي بطانطان appeared first on .



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.