السيد “محمد الناجم أبهاي” والى جديد على جهة كلميم وادنون بعد ترقيته من منصب عامل على اقليم شتوكة ايت باها الى والى لجهتنا.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 12:46 صباحًا
السيد “محمد الناجم أبهاي” والى جديد على جهة كلميم وادنون بعد ترقيته من منصب عامل على اقليم شتوكة ايت باها الى والى لجهتنا.


أحداث الصحراء/العيون

السيد” الناجم ابهاي ” من مواليد 1955 ببوكراع ،عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، عمالة اقليم اشتوكة أيت باها في مارس 2016 القادما اليها من إقليم طرفاية .
السيد أبهاي حصل على الإجازة في القانون العام من كلية الحقوق بالرباط سنة 1982 ،وثم اتحاقه في إطار الخدمة المدنية ، بالمندوبية الجهوية للسكنى والتعمير بالعيون . وعين في 19 مارس 1983 فيمنصب متصرف مساعد بالإدارة المركزية لوزارة الصناعة التقليدية والشؤون الاجتماعية. وفي سنة 1988، عين مندوبا إقليميا لهذه الوزارة بإقليم العيون، ثم مندوبا جهويا لها بجهة العيون-بوجدور-الساقية الحمراء. وإلى جانب مهامه الإدارية، زاول السيد أبهاي عدة مهام انتدابية كعضو للمجلس البلدي للعيون والمجلس الجهوي لجهة العيون-بوجدور-الساقية الحمراء، قبل أن يعين عاملا على إقليم بوجدور. ثم عاملا على إقليم طرفاية بتاريخ 26 نونبر 2010. وهي المهام التي ظل يمارسها إلى أن تم تعيينه كوالى لجهة كلميم وادنون .

وامحمد الناجم أبهاي متزوج وأب لأربعة أبناء



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.