المرأة الأولى بالمغرب المؤسسة للتجارة الالكترونية بالتسويق الشبكي.

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أبريل 2014 - 7:00 مساءً
المرأة الأولى بالمغرب المؤسسة للتجارة الالكترونية بالتسويق الشبكي.

شهد المغرب تأسيس شركة تهتم بالطاقة المتجددة ، متخصصة في مجال التقنيات و التجارة الالكترونية و التسويق الشبكي. حيث يعرف هذا المجال تطورا كبيرا في القطاعات المنتجة، و التي تستخدم التقنية كوسيلة أساسية في منتوجاتها التابعة للشركة الأم :

                                   “WORLD GLOBAL NET WORK ” 

RALAB3GHALLAB2

إذ تهتم بالتسويق الشبكي بالمغرب و لها علاقة مباشرة بجميع القطاعات، و يعود الفضل في تطوير هذه الشركة للدور الريادي التي تقوم به السيدة ،الأستاذة “امال غلاب”، حيث عقدت وأشرفت على العديد من اللقاءات والمؤتمرات التواصلية الوطنية، كمؤتمر الدار البيضاء، مراكش والرباط ،تهدف الى التعريف بهذه الشركة، وكيفية اشتغالها، و مجال تدخلاتها، وطبيعة تخصصاتها. كما تلعب دورا بارزا و وظيفيا رفقة مجموعتها في برمجة عدة دورات تكوينية لفائدة الشباب لتحفيزهم على ولوج  هذا المجال التكنولوجي الجديد بالمغرب، ومدى اهميته مستقبلا.

RALABARALABA2

و جدير بالاشارة أن هذه الشركة ترتبط بعدة فروع بالعالم كالصين ،ايطاليا، سنغافورة،أمريكا……………….

ومن بين الأهداف التي تروم لتحقيقها محاربة البطالة ، تنمية الموارد البشرية و تطوير الجانب العلمي التكنولوجي والتقني للمغاربة. وتدعو الفئات الشابة قصد الانخراط و المشاركة لإنجاح هذه الخطوة المهمة، و تمكين الشباب من ادوات العمل الكفيلة لتنمية قدراتهم و مهاراتهم التقنية. و لكسب رهان مغرب التكنولوجيا، في عالم يغلب عليه الجانب التقني و مواجهة تحديات العولمة الاقتصادية و الثقافية.

عزيز اليوبي “أسكي الصحراء”

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 6 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
  • mustapha
  • ghallab amal
  • aziz momen