بيان حقيقة من شركة السلامة H.N.N

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 2:47 مساءً
بيان حقيقة من شركة السلامة H.N.N

توصل الموقع ببيان حقيقة من طرف شركة H.N.N للحراسة ردا على مقال سابق نشر بالجريدة معنون ب: مستخدمو شركة H.N.N ينتظرون مستحقاتهم.

و اليكم الرد كما توصلنا به:

العيون في 07 ماي 2016

سلام تام بوجود مولانا الامام

وبعد،

صلة بالموضوع المشار اليه اعلاه، وردا على المقال الذي نشرتموه بجريدتكم بتاريخ 03 ماي 2016، والذي كتبه عزيز اليوبي، وكونه يخص شركتنا فلنا حق الرد.

وفي هذا الاطار ولتنوير الرأي العام، وكذا لتصحيح العديد من المغالطات التي وردت في مقالكم والتي هي كالتالي:

ذكرتم ان الخدمات التي نقدمها كانت وفق اتفاقية شراكة بين شركتنا و المديرية الجهوية  للتربية الوطنية وهذا غير صحيح، اولا لأنها صفقة مبرمة بيننا وبين الأكاديمية الجهوية للتربية الوطنية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء، ولا وجود لإدارة اسمها المديرية الجهوية أصلا.

أما المسألة الأخرى، وهي ذكرتم أن الأجر زهيد فعليكم أن تتحرروا الأمر ذلك، وفيما يخص ظروف العمل فهي مواتية جدا وقانونية ومحددة في ثمان ساعات لكل فرد في اليوم الواحد. أما من تعدى ذلك فهو من يتحمل المسؤولية، أما فيما يخص المستلزمات الوقائية، فلقد شرحنا لجميع مستخدمينا كيفية العمل، وتم تزويدهم باللباس الذي يحميهم بردا وصيفا. والصور التي نشرتموها لخير دليل. أما  عن المستحقات فلقد تلقاها العمال كاملة، وكما أشرت أنفا فعلى الصحفي أن يلتزم بالحياد والشفافية والتأكد من
الخبر قبل النشر.

ودمتم منارة لنشر الحقيقة والرأي والرأي الأخر.

والسلام

1

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.