تتويج الصحفية ليلى اللب من الداخلة بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية بمكناس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 6:57 صباحًا
تتويج الصحفية ليلى اللب من الداخلة بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية بمكناس


الداخلة 24 :


توجت الصحفية ليلى  اللب من إذاعة الداخلة الجهوية، اليوم الخميس بمكناس، بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية في نسختها الرابعة (صنف الصحافة السمعية البصرية)، عن تقرير إذاعي حول “الاستراتيجية المتخذة بشأن حليب الإبل”، فيما توج الصحفي ياسين ضاميري بالجائزة الكبرى (صنف الصحافة المكتوبة والإلكترونية) من موقع “هبة بريس” عن مقال بعنوان “نساء يحصدن الضباب ويحولن رمال الصحراء إلى مروج خضراء”.

وجرى تتويج الفائزين في حفل ترأسه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد عزيز أخنوش، ووزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، وذلك على هامش الدورة ال12 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، المنظم من 18 إلى 23 أبريل الجاري تحت شعار “النشاط التجاري الزراعي وسلاسل القيمة الفلاحية المستدامة”.

وفي صنف الصحافة السمعية البصري، عادت الجائزة الثانية لمهدي مصدق الصحفي بالقناة الثانية (دوزيم) عن ربورطاج ببرنامج “غرونت أونغل”، فيما فاز محمد عاطر بالجائزة الثالثة عن برنامج “ريحة الدوار” بإذاعة “إم إف إم”.

وفي صنف الصحافة المكتوبة والإلكترونية عادت الجائزة الثانية لمحمد الراجي الصحفي بموقع “هسبريس” الإلكتروني عن مقال بعنوان “التعاونيات الفلاحية .. إدماج اقتصادي للقرويات وترويج لمنتجات “بيو”، فيما عادت الجائزة الثالثة لحادة زين الدين الصحفية بجريدة (الصباح) عن مقال بعنوان “ثورة نساء التعاونيات”.

أما جائزة التميز فعادت لمحمد جاري الصحفي بالقناة الأمازيغية (الثامنة)، للمرة الثانية، عن برنامج “مع الفلاح”.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.