“تيفو” جماهير الرجاء ثاني أفضل” تيفو” في العالم.

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2014 - 4:10 صباحًا
“تيفو” جماهير الرجاء ثاني أفضل” تيفو” في العالم.

صنف “تيفو” مشجعي فريق الرجاء البيضاوي خلال مباراة الديربي الأخيرة، كثاني أفضل “تيفو” عبر العالم خلال الأسبوع الماضي، متقدما على “تيفو” العديد من كبريات فرق كرة القدم العالمية.

وبحسب الموقع الرياضي المتخصص LA GRINTA، فقد احتل “تيفو” فصيل “كرين بويز” المشجع للرجاء البيضاوي الرتبة الثانية خلف “تيفو” أنصار فريق “رابيد فيينا” الذي نال الصدارة، على هامش المباراة التي جمعته بفريق ريدبول سالزبورغ.

ووصف الموقع المذكور ديربي الدار البيضاء، بأنه المباراة الأكثر حماسا خلال نهاية الأسبوع الماضي (23 و24 نونبر 2013)، معتبرا أن “تيفو” رابطة المشجعين “كرين بويز” يستحق عن جدارة أن يصنف ثاني أفضل “تيفو” مقارنة بأمثاله عبر العالم خلال الفترة المذكورة.

واستطاع “تيفو” فصيل المشجعين “كرين بويز” أن يتفوق على “تيفو” مشجعي أندية أوروبية عريقة، كبازل السويسري الذي جاء ثالثا، خلال المباراة التي استضاف فيها الفريق السويسري نظيره اف سي تون، بمناسبة احتفالية 120 سنة على تأسيس بازل، الذي يلعب له المصري المتألق محمد صلاح.

أما الرتبة الرابعة فقد احتلها “تيفو” مشجعي فريق ليخيا خلال مباراة فريقهم أمام فريق بوجون.

وتفوق “إبداع” الجمهور الرجاوي أيضا على “تيفو” إحدى أقوى جمعيات المشجعين في الأوروغواي، ويتعلق الأمر بمشجعي فريق ناسيونال الأوروغواياني الذي احتل “التيفو” الخاص بهم المرتبة الخامسة، وذلك خلال المباراة الأكثر حماسا خلال السنة، والتي تجمع بين الفريق المذكور (ناسيونال) وفريق بينارول قطبي الكرة في العاصمة مونتيفيدو.

وعادت الرتبة السادسة لـ “تيفو” مشجعي فريق أبولون ليماسول القبرصي خلال المباراة التي جمعته بغريمه التقليدي آيل ليماسول، فيما احتل “تيفو” مشجعي فريق سيسكا موسكو الرتبة السابعة خلال ديربي العاصمة الروسية أمام فريق سبارتاك موسكو.

وجاء “تيفو” فصيل مشجعي فريق لانس الملقب بـ “كاليبويز” ثامنا في ديربي الشمال الفرنسي أمام فريق شاتورو، والذي حمل عبارة “الطريق طويل لكنه ليس مستحيلا”، ويحتل لانس حاليا الرتبة الثانية في دوري الدرجة الثانية الفرنسي. وعادت الرتبة التاسعة لـ “تيفو” مشجعي فريق النادي الصفاقسي التونسي خلال مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الافريقي أمام فريق تيبي مازمبي الكونغولي والتي انتهت بفوز التونسيين بهدفين دون مقابل.

وجاء “تيفو” مشجعي فريق ليبزيك الألماني عاشرا، خلال المباراة التي استضاف فيها فريق هانسا روستوك ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة الألماني وانتهت بفوز الضيوف 2-1، وهو “تيفو” جسد قلب إنسان في حالة خفقان.

ولقي هذا الموضوع تفاعلا ملحوظا من طرف الجمهور الرياضي وعشاق الرجاء البيضاوي تحديدا، على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي لـ “مدي1تيفي”، حيث استحسنته الجماهير وعلقت عليه بشكل إيجابي.

ويقدم الموقع الإلكتروني LA GRINTA المتخصص في الرياضة، أسبوعيا أفضل عشرة “تيفو” أو لوحات من إبداع رابطات وفصائل مشجعي الأندية الكروية عبر العام.

                                                                                    المصدر : محمد البشيري

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.