حادثة سير خطيرة بالجماعة القروية اخفنير تسفر عن وفاة بحار

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 4:18 مساءً
حادثة سير خطيرة بالجماعة القروية اخفنير تسفر عن وفاة بحار

حادثة سير مروعة وقعت يوم الثلاثاء 22_12_2015، بالطريق الرئيسية رقم 1، الرابطة بين الجماعة القروية أخفنير ومدينة الطرفاية، والتي تمر من وسط الجماعة الصغيرة. الحادثة وقعت بالضبط في المخرج الجنوبي للجماعة القروية اخفنير امام محطة البنزين مبارك اجامع على الساعة السادسة والنصف مساءا، إثر اصطدام قوي بين سيارة صغيرة الحجم نوع مرسيديس سوداء اللون متجهة الى مدينة الداخلة ودراجة نارية لاحد البحارة من ساكنة الجماعة أسفر هذا الاصطدام عن مصرع صاحب الدراجة النارية.

لم يسجل انتقال الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي، بجماعة اخفنير، إلى مسرح الحادث الا بعد مرور ساعة عن وقوعه حيث باشرت المعاينة والتحريات الميدانية ليتم اعتقال سائق المرسيديس ويتم اطلاق سراحه بعد 3 ساعات من التحقيق وعندما تم التعرف على هويته والمنصب الكبير الذي يشغله كمسؤول رفيع المستوى بالجيش تم اطلاق سراحه.

موقع طانطان24 انتقل الى الجماعة القروية اخفنير للوقوف على حيثيات هذه الحادثة، وبعد لقاء مع شهود عيان اكدوا للموقع استيائهم بخبر اطلاق سراح المتسبب في هذا الحادث المأساوي والذي عزو أسبابه إلى التهور في السياقة من طرف سائق السيارة، وعدم احترام قانون السير.

حمو محمد

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.