حفل تربوي بثانوية علي بن أبي طالب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 2:23 صباحًا
حفل تربوي بثانوية علي بن أبي طالب

في ضيافة القسم الداخلي بالثانوية التأهيلية علي بن أبي طالب، و يوم الاثنين 23 يناير 2017 ابتداء من الساعة السابعة مساء، أقيم حفل تربوي بهيج في جو من الألفة و الدفء جمع فقرات الاحتفاء بلحظات التكريم لتلاميذ أبدعوا كما لأطر أخلصت في العمل و جعلت خدمة الشأن التربوي هاجسها.

الحفل الختامي للأنشطة المخلدة لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، كان مناسبة لتقديم الفعاليات كما كان فرصة لتكريم وجوه عرفت بالعطاء في الساحة التربوية و تخللته عروض تعريفية بأهم الأنشطة التي سهر الأساتذة و أطر المؤسسة على تنظيمها لفائدة التلميذات و التلاميذ و التي أحيت حيوية الثانوية و أعادت الى الأذهان أيام فعاليتها و انفتاحها على المبادرات و خلقها لفضاءات لدعم الابداع التلاميذي.

الحفل تميز بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و أساتذة أسلاك تعليمية مختلفة و كذا إداريين و أطر تربوية إضافة الى التلميذات و التلاميذ و قد اختتم بتوزيع الجوائز على التلاميذ الفائزين في المسابقات التي أقيمت بالمناسبة و شهادات تقديرية لبعض الذين تم تكريمهم.

 

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.