صورة الملك مفبركة و قطر تفتح تحقيقاً وتعتبر زيارته ناجحة بكل المقاييس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:49 صباحًا
صورة الملك مفبركة و قطر تفتح تحقيقاً وتعتبر زيارته ناجحة بكل المقاييس



جديد اليوم 

نفى مستشار الملك محمد السادس، ياسر الزناكي، في تصريح إعلامي، صحة الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الملك رافعا وشاحا كتب عليه “لكم العالم ولنا تميم”.

وأشار الزناكي إلى أن الأمر “مجرد فبركة واضحة”، مضيفا: “تفاجأنا بهذه الصورة… لقد كنت بجانب الملك خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة”.

وكانت الصورة المشار إليها انتشرت، مساء أمس الاثنين (13 نونبر)، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل القطريين، حيث علق عليها البعض بالقول: “شكرا من القلب.. ولا تكفيك جلالة الملك.. موقفك وموقف بلادك سيبقى في ذاكرة كل قطري”.

وسبق انتشار هذه الصورة إطلاق هاشتاغ “كاسر الحصار محمد السادس”، تماشيا مع التسمية التي أطلقتها جريدة قطرية على الزيارة التي يقوم بها العاهل المغربي إلى دولة قطر.

وقال الشيخ “سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني” مدير مكتب الاتصال الحكومي القطري بأن الزيارة الرسمية للملك محمد السادس لدولة قطر ‏كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين.

وأعرب المسؤول القطري عن أسفه للصورة المركبة والتي تظهر الملك وهو يحمل وشاحا أثناء أحد الزيارات في منطقة الدوحة.

وأوضح مدير مكتب الاتصال الحكومي بـ” أن هذا الفعل غير المقبول لمحاولة إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله ، وأنه سوف يتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول حيث أنه وللأسف قد نالت الفبركات الإعلامية في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزاً واسعاً خلال الفترة الماضية”.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.