طرفاية :تدشين مشروع استثماري ضخم بمنطقة اﻷنشطة الدرجة الثالثة بتسيير المدير العام السيد مولاي هشام ابرهوما السباعي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 3:29 مساءً
طرفاية :تدشين مشروع استثماري ضخم بمنطقة اﻷنشطة الدرجة الثالثة بتسيير المدير العام السيد مولاي هشام ابرهوما السباعي


أحداث الصحراء/العيون

على هامش الذكرى الثانية والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة تم تدشين مشروع استثماري ضخم بمدينة طرفاية عبارة عن مصنع لإنتاج الثلج بكلفة مالية بأزيد من 13 مليون درهم، وبإنتاج إجمالي لأزيد من 120 طن من الثلج الصناعي في 24 ساعة.

في هذا الإطار صرح المدير العام للمشروع  Glace Tarfaya السيد مولاي هشام ابرهوما السباعي  بأن هذا المشروع جاء في إطار الدفع بعجلة التنمية بمدينة طرفاية  من خلال تيسيرعمل أرباب الصيد البحري وأرباب مراكب الصيد التقليدي من خلال توفير المادة الخام لمهنيي الصيد البحري، عكس ما كان عليه الوضع في السابق وهو ما فوت على مدينة طرفاية فرص اسثمارية مهمة.

من جهة أخرى صرح المدير التقني للمشروع السيد مولاي عبد المجيد ابريهوما السباعي بأن مادة الثلج هي المادة الأساسية في كل ما يخص تجارة السمك بمختلف أنواعه وأضاف بأن هذا المشروع يُشغل أزيد من 15 من شباب وكفاءات مدينة طرفاية وفي نفس الوقت نساهم بمشروعنا هذا في الرفع من قيمة المنتوج البحري وتثمينه والرفع من جودته وهو ما يعود بالنفع على المهنيين بمدينة طرفاية.

 
وفي الأخير أشاد مسؤولو هذه الوحدة الصناعية بالتدخلات الإيجابية للسلطات المحلية والمنتخبين والشركاء وعلى رأسهم مؤسسة البنك الشعبي بالجنوب.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.