طرق الترشيح للعمل في الاسواق الممتازة بالمغرب و مكونات ملف الترشيح

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 1:08 مساءً
طرق الترشيح للعمل في الاسواق الممتازة بالمغرب و مكونات ملف الترشيح


في هذا الموضوع سنشرح طريقتين شائعتين للترشيح للعمل في هذه الاسواق، وهما الطريقة التقليدية وطريقة اخرى تعتمد على الترشيح الالي عبر ملء استمارات التوظيف التي تقدمها كل من هذه الاسواق في مواقعها الالكترونية أو ارسال السيرة الذاتية عبر الايمايلات الرسمية .
الطريقة الأولى: (الطريقة التقليدية)تتمثل هذه الطريقة في زيارة السوق الممتاز المتواجد بمدينتكم، وتقديم ملف الترشيح والذي يضم غالبا نبذة عن السيرة الذاتية – (CV) ورسالة تحفيزية، او يمكنكم البحث عن نماذج عديدة على جوجل، ثم نسخة لبطاقة التعريف الوطنية ونسخة للشهادات المحصل عليها وهنا الباكالوريا تكفي مع صورة شمسية للتعريف.
ملف الترشيح يتم تقديمه شخصيا، او عن طريق احد المعارف ممن يعملون في هذا الاسواق، وننصح بتسليم الملف للمصالح المختصة والكلفة بالموارد البشرية، (عاندكوم تعطيوه للرجل الامن الخاص أو العساس).
الطريقة الثانية: (الترشيح الالي او التلقائي)تعتمد هذه الطريقة على الترشيح عبر المواقع الالكترونية لهذه الاسواق، وهذه الخدمة تقدمها مختلف الشركات وتكون فعالة طوال السنة، ويتم مراجعة الطلبات باستمرار.
هذه الطريقة حسب ارتسامات الشباب فهي غير فعالة مقارنة مع الطريقة التقليدية التي يثق بها معظمهم، ويمكنم الاطلاع على العنواين الالكترونية لمختلف الشركات والاسواق الممتازة من خلال الروابط المدرجة اسفله.
إليكم الان اهم الاسواق الممتازة المتواجدة بالمغرب:
اسواق مرجان *اسواق اسيما *اسواق بيم*اسواق السلام *اسواق كاروفر*اسواق لابيل في، والكثير من الاسواق الكبرى الاخرى.
||>> تجميعية مواضيع مباريات الأسواق الممتازة



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.