لشكر والمالكي وجماهري أمام القضاء اليوم بتهمة السب والقذف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 2:12 مساءً
لشكر والمالكي وجماهري أمام القضاء اليوم بتهمة السب والقذف



تنطلق اليوم الإثنين, بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان, أولى جلسات الدعوى القضائية التي رفعها رشيد بوزيت, نائب الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بذات المدينة, ضد كل من الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر, ورئيس اللجنة الإدارية للحزب الحبيب المالكي, وحميد جماهيري بصفته مدير نشر جريدة الحزب. 
ويتهم بوزيت لشكر والمالكي وجماهري, بالسب والقذف, بعد نشر جريدة “الاحاد الاشتراكي” في نسختيها الورقية والإلكترونية لمقال رأي كتبه اتحادي يدعى « محمد إنفي », واصفا من خلاله رشيد بوزيت بأنه “شخص معروف عند الشباب الاتحادي بالبلطجة وافتعال الأحداث”.
وبينما تتوقع مصادر متابعة للمحاكمة تخلف لشكر والمالكي وجماهري عن الجلسة الأولى للمحاكمة, كان بوزيت قد أوضح, في رسالة عممها على الصحافة, أنه لجأ إلى إتباع المساطر القانونية ضد المسؤولين على جريدة حزبه من أجل رد الاعتبار لنفسه, وإنصافا لكرامته وصونا لسمعة حزبه بسبب ما لحق العربية
المسؤول الاتحادي حدد مطالبه في الاعتذار وتعويض مالي قدره 20 مليون سنتيم, مشيرا إلى أنه سيقوم بتخصيصه ل “المساعدة في علاج بعض المناضلين الأوفياء ممن يعانون ظروفا صحية قاهرة ولم تلتفت لهم القيادة الحالية”, على حد تعبيره. 



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.