لطيفة الوحداني تكشف أن بنبوعيدة ورث عن المجلس السابق اعتمادات منقولة لتأهيل المستشفى الجهوي لكنها لم تٌستثمر فيه -وثائق-

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 11:15 صباحًا
لطيفة الوحداني تكشف أن بنبوعيدة ورث عن المجلس السابق  اعتمادات منقولة لتأهيل المستشفى الجهوي لكنها لم تٌستثمر فيه -وثائق-


 أمر خطير يكشف تقاعس رئيس جهة كلميم واد نون في تأهيل المستشفى الجهوي لكلميم ذلك الذي كشفت عنه لطيفة الوحداني عضوة المجلس الجهوي حين سألت الرئيس عماذا فعل بإعتمادات منقولة عن المجلس السابق الذي كان يترأسه السيد محمد الحبيب نازومي خلال فترة 2012 ـ2015 لتأهيل المستشفى الجهوي بكلميم ، و ذلك بعد تشخيص تم القيام به ، من طرف المهندس المعماري عبد الحق الرايس بتكليف من الجهة.
وكشفت الوحداتي بالوثائق أن  قيمة هذه الإعتمادات  تقدر بمليار و 200 مليون ، ولا تتطلب من الرئيس لاستثمارها لأي  قرار من لجنة دائمة و لا من المجلس التداولي ، كما أنها كافية لتأهيل المستشفى الجهوي منذ مدة ، و جعله مؤهلا لتلبية متطلبات المواطنين و التخفيف من معاناة المرضى.
لكنه يضيف المصدر  سعى جاهدا الى تحويل الإعتمادات المرصودة لتوسعة و تأهيل المستشفى من أجل صرفها في أمور أخرى ، و لغاية في نفس يعقوب ، ناسيا أو متناسيا الوضعية المتردية للمستشفى الجهوي ، و معاناة مرتاديه.
ونشرت الوحداني وثائق تكشف بالملموس أن  المستشفى الجهوي وتأهيله لم يكن من بين أولييات الرئيس منذ توليه  سوى استغلاله لتحميل المعارضة فشله الدريع في تسيير الجهة.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.