مأساة..غرق طفلين في بركة مائية ضواحي تاوريرت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 12:07 صباحًا
مأساة..غرق طفلين في بركة مائية ضواحي تاوريرت



لقي، صباح أمس الثلاثاء، طفلان يبلغان من العمر على التوالي 8 و 13 سنة مصرعهما، في بركة مائية، بوادي “ميه الطيور”، التابع لجماعة ملقى الويدان بإقليم تاوريرت.
وكشف مصدر محلي أن الطفلان غرقا في البركة التي خلفتها مياه الأمطار التي تهاطلت أخيرا على المنطقة، بعدما حاولا على الأرجح السباحة فيها.
وأضاف المصدر ذاته، أن جثتا الطفلين اكتشفتا بعد ساعات من وقوع الحادث، حيث هرعت إلى عين المكان مصالح الوقاية المدنية لإنتشالهما، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
ونقلت جثة الهالكين إلى مستودع الأموات في انتظار تشريحهما، لتحديد الأسباب الحقيقية وراء هذه الفاجعة التي خلفت حالة من الصدمة والحزن وسط عائلة الطفلين، وساكنة الإقليم.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن العديد من الأودية في الإقليم بها حفر كبيرة من هذا النوع، تخلفها في الكثير من الحالات شاحنات نقل الرمال، وهو ما بات يشكل خطرا على أرواح بعض الأطفال الذين يلجؤون إلى هذه الحفر عند إمتلائها بالماء للسباحة.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.