مؤسسة بنك المغرب تخلد الأسبوع المالي للأطفال بالعيون

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 10:56 صباحًا
مؤسسة بنك المغرب تخلد الأسبوع المالي للأطفال بالعيون

شهدت مدينة العيون انطلاق فعاليات الأسبوع المالي للأطفال في نسخته السادسة، الذي تنظمه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشراكة مع بنك المغرب. ويندرج هذا الأسبوع في إطار استراتيجية وطنية للتربية المالية من أجل تشجيع ممارسة إدماج الناشئة في المنظومة المالية، وتعزيز الوعي المالي.

و في اطار انفتاح بنك المغرب على محيطه الخارجي ثم بقاعة الاجتماعات تقديم محاضرة من طرف السيد مدير بنك المغرب عطري عبد الهادي و السيد عزيز لشهب و السيد خالد خوي لفائدة تلاميذ وتلميذات مؤسسات التعليم الابتدائي والثانوي الإعدادي العمومي والخصوصي التابعة للمديرية الإقليمية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي طيلة الاسبوع على شكل افواج من أجل تقديم شروحات وافية حول مختلف العمليات والخدمات المالية التي تجرى بالمؤسسات البنكية.

و ثم ايضا تقديم خلال هذه الزيارات عروض حول النقود والعملات وكيفية طباعتها وأهميتها في المعاملات والمبادلات التجارية، وفي الحياة اليومية للإنسان.

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.