مجلس النواب ينشر لائحة "المتغيبين" عن جلساته

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 12:12 صباحًا
مجلس النواب ينشر لائحة "المتغيبين" عن جلساته



جديد اليوم – 2M

نشر مجلس النواب يوم أمس الاثنين 8 يناير الجاري، لائحة البرلمانيين المتغبين عن جلساته، حيث عرفت الجلسة العامة لمجلس النواب أمس الإثنين، غياب مجموعة من البرلمانيين دون عذر.
وتصدر التجمع الدستوري لائحة المتغيبين، من خلال تسجيل 4 غيابات ويتعلق الأمر عبد الحق مهذب عن الإتحاد الدستوري الذي تغيب عن جلسات 23 أكتوبر و11 دجنبر وياسين الراضي عن الاتحاد الدستوري كذلك و الذي تغيب عن جلسات 16 أكتوبر و 13 دجنبر.
أما فيما يخص حزب التجمع الوطني للأحرارفقد تم تسجيل غياب كل من “حسن بنعمر” عن جلسات 17 نونبر و11 دجنبر، ومصطفى تضمانت الذي تغيب عن ثلاث جلسات لمجلس النواب وهي 15 و27 نونبر و 11 دجنبر الماضي
وبالنسبة لحزب “الأصالة والمعاصرة”  فقد حل في المرتبة الثانية، فقد تغيب ثلاثة نواب برلمانيين من فريقه عن الجلسات الأسبوعية  ويتعلق الأمر بكل من وفؤاد الدرقاوي و صلاح الدين أبو الغالي وعبد اللطيف الزعيم الذين تغيبوا عن جلسات 11 و13 دجنبر.
أما حزب العدالة والتنمية فقد تم تسجيل حالة غياب لبرلماني واحد وهوسمير عبد المولى الذي تغيب عن جلسات 4 و13 دجنبر الماضي.
ويذكر أنه تطبيقا للنظام الداخلي لمجلس النواب، فمن المرتقب أن يتم الاقتطاع من التعويضات الشهرية لهؤلاء البرلمانيين المتغيبين.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.