نداء إنساني: حالة صحية في حاجة لمساعدتكم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 2:27 صباحًا
نداء إنساني: حالة صحية في حاجة لمساعدتكم

تعاني السيدة ح. مطهر من مرض عضال في الرأس حسب تشخيص طبي يتطلب علاجا عاجلا بمستشفى متخصص بمراكش و هي تعاني كذلك من قلة ذات اليد و هي المعيلة الوحيدة لطفل في سن التمدرس و ليس لها دخل قار. و قد بادر مجموعة من الاخوة بجمع مساهمات للتكفل بعلاجها، الا أن التكاليف الباهظة للعلاج (حوالي 7000 درهم اضافة الى مصاريف التنقل و الأدوية) تتطلب مساهمات أكبر من المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة.

و قد علمنا أن السيد العامل مشكورا قد تكلف بمصاريف تنقلها الى أكادير في المرحلة الأولى للتشخيص و لكن الآن يلزمها علاج مكثف و دقيق يتطلب المصاريف الإضافية التي أشرنا اليها سالفا و لهذا فقد تم فتح باب التبرعات و المساهمات في قنوات عديدة لعل و عسى أن ييسر الله الأمور في أقرب وقت لجمع المبلغ المالي المطلوب.

و نفتح أمامكم باب الخير في هذا الشهر العظيم شهر شعبان، لتساهموا و لو بالقليل لانقاذ حياتها و تجنيب ابنها الطفل معاناة ربما من الممكن تفاديها بمساهمة بسيطة. و نحن على يقين أن كرمكم و انسانيتكم لن تتركها لوحدها مع آلامها و محنتها.

فمن وجد في نفسه حبا في الخير فليبادر بايصال مساهمته اليها مباشرة أو لينضم الى احدى اللوائح المفتوحة لهذا الغرض.

و لا نفوت هذا الفرصة للتنويه بتفاعل و مساهمات كل الذين تم الاتصال بهم من مسؤولين اقليميين و محليين و من أشخاص ذاتيين و نحيي سكان طرفاية عموما على تعاطفهم المثالي و تضامنهم الانساني النبيل و الله يجازيهم أحسن جزاء و يعافيهم من كل بلاء.

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.