ندوة حول المدرسة و الشارع بطرفاية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 11:32 مساءً
ندوة حول المدرسة و الشارع بطرفاية

تأثيثا للفضاء الثقافي و دفعا بالفعل الجمعوي الهادف الى تنمية الانسان فكريا و ثقافيا، و في اطار انشطتها الفكرية الاشعاعية، نظمت “جمعية الوسيط للتربية و الديمقراطية” ندوة فكرية حول موضوع: “المدرسة بين الأسرة و الشارع: أية علاقة” و ذلك يوم الجمعة 12 دجنبر 2014 بقاعة الاجتماعات لبلدية طرفاية.

الندوة عرفت حضورا جماهيريا كميا و نوعيا متمثلا في تلاميذ المؤسسات التعليمية و أطرها التربوية و كذا آباء التلاميذ و من يمثلهم.

تدخل في الندوة كل من الأساتذة: البشير اليزيدي، عبد الكريم الهواري و عبد السلام نعيمي و نشطها الأستاذ سيدي بويا ماء العينين.

و تميزت الندوة بتفاعل الحاضرين مع مضامين التدخلات التي انصبت حول قضايا تهم التربية داخل الأسرة و في المدرسة و تقاطعاتها مع تأثيرات المحيط الاجتماعي و الثقافي.

و كانت الندوة كذلك فرصة لتبسيط بعض المفاهيم في علم التربية و مناسبة لتقديم توجيهات في التربية بصفة عامة.

مبادرة تستحق كل التنويه و مداخلات في مستوى اشكاليات الموضوع المطروح للنقاش و تنويه خاص لمجموعة التلاميذ الذين ساهموا في التنظيم بشكل فعال في جانب الاستقبال و التوجيه و اللوجيستيك.

IMG_0898

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.