نيجيريا تقسو على الأرجنتين وديا في غياب ميسي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 10:27 مساءً
نيجيريا تقسو على الأرجنتين وديا في غياب ميسي



فاجأ المنتخب النيجيري نظيره الأرجنتيني، بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء 14 نوبر، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018.

وبادر راقصوا التانغو بتسجيل هدفين عبر إيفير بانيغا وسيرغيو أغويرو في الدقيقتين 28 و36، إلا أن منتخب نيجيريا قلص النتيجة في الدقيقة 45 عبر كيليتشي إيهياناتشو لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين لهدف.
وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب نيجيريا حيث جاءت الدقيقة 52 لتشهد معها التعادل عبر أليكس إيوبي. وبعدها بدقيقتين أضاف بريان اديو الهدف الثالث لمنتخب النسور لتزداد الإثارة في مجريات اللقاء.
ومع حلول الدقيقة 73 أحرز إيوبي الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز نيجيريا بأربعة أهداف لهدفين.
وعرفت المباراة غياب نجم برشلونة ليونيل ميسي، ومهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي المتألق، ماورو إيكاردي، بالإضافة إلى الحارس الأساسي، سيرجيو روميرو.



مصدر الخبر

تعليق من حسابك فيس بوك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح التعليق بصورة موضوعية بعيدا عن التجريح، السب، القذف أو التعرض للمقدسات.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسكي الصحراء وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.